أصدر رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ بيانا مقتضبا جاء فيه :"يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة"، مضيفا :"كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".